طوارئ بجامعة الزقازيق استعدادا لامتحانات الفصل الدراسي الأول 

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

أكد الدكتور خالد الدرندلى رئيس جامعة الزقازيق، على ضرورة  الاستعداد لانطلاق امتحانات الفصل الدراسى الأول بمختلف كليات الجامعة العملية والنظرية، والمتابعة المستمرة لأعمال الامتحانات بالكليات التى بدأت بالفعل.

وشدد على ضرورة تهيئة المناخ الملائم للطلاب داخل اللجان لآداء الامتحانات في سهولة ويسر، مشيراً إلى ضرورة إجراء أعمال الامتحانات وفق الضوابط والمعايير المحددة لها، مع وجود أطقم طبية داخل مقارات اللجان لتقديم الاستعدادات اللازمة لأى حالة مرضية طارئة.

جاء ذلك، خلال اجتماع مجلس جامعة الزقازيق الذي عقد بقاعه الاجتماعات بإدارة الجامعة، وقدمت  الدكتورة مروة عباس مدير ضمان الجودة بالجامعة تقريراً عن أنشطة المركز عن شهر ديسمبر، أوضحت فيه حصول برنامج الهندسة المدنية بكليه الهندسه على الاعتماد كأول برنامج بالجامعة يحصل على الاعتماد والخامس على مستوى الجامعات المصرية.

اقرأ أيضا

قافلة بيطرية من جامعة الزقازيق تعالج 2458 حيوانًا مجانًا بالشرقية

كما استعرضت أبرز أنشطة المركز من خلال الدورات التدريبية وورش العمل في التقويم الذاتي وتوصيف البرامج، بالإضافة إلى الاجتماعات الدورية مع مديرى مراكز الجودة بمختلف كليات الجامعة لعمل تقاريرعن نسب الإنجاز ووضع الخطة الجديدة، مع مناقشة الدعم الفني المطلوب للكليات للتقدم للاعتماد سواء كان المؤسسى أو البرامجى.

وعلى هامش جلسة مجلس الجامعة اليوم تم تكريم الدكتور عبد السلام عيد عميد كلية الطب البشرى السابق، وتسليمه درع الجامعة تقديراً لجهوده المتميزة وما بذله من جهد وعطاء طوال فترة عمادته للكلية.